D-Link Wi-Fi Booster أو Wireless Repeater

 D-Link Wi-Fi Booster أو Wireless Repeater

التوصية بتعليقات المقالة ، طباعة المقال ، انشر هذا المقال على فيسبوك ، هذا المقال على تويتر.

هل تواجه إشارة لاسلكية ضعيفة داخل المنزل مع شبكتك اللاسلكية الحالية؟ أم أنك تطلب موسع نطاق عالي الأداء لدعم أجهزة المسرح المنزلي؟ يقدم لك D-Link نوعين من الأجهزة التي يمكنك  مقوي شبكة شاومي برو

استخدامها لتوسيع نطاق تغطية النطاق الحالي الخاص بك – simp

DAP-1360 هو جهاز متعدد الأوضاع يمكنك تكوينه ليكون نقطة الوصول اللاسلكية ، أو كموسع النطاق اللاسلكي (مكرر) ، أو كعميل لاسلكي. يمكنك توصيل DAP-1360 بشبكة LAN الخاصة بك باعتبارها نقطة الوصول اللاسلكية لإنشاء شبكة N لاسلكية بسهولة. أو يمكنك تمديد شبكتك اللاسلكية الحالية لتغطية مسافة أطول عن طريق تكوين الجهاز ليكون بمثابة مكرر لاسلكي. أو يمكنك توصيل جهاز Ethernet واحد كعميل لاسلكي بشبكتك اللاسلكية الحالية.

يكون DAP-1360 أكثر شيوعًا عندما يعمل كمكرر لاسلكي بدلاً من أوضاع الوظائف الأخرى. إذا كنت بحاجة إلى توسيع شبكتك اللاسلكية الحالية لتغطية منطقة النقاط الميتة ، فيمكنك تكوين الجهاز ليكون بمثابة مكرر لاسلكي للسماح لك بالتجول من مسافة أطول باستخدام نفس اسم الشبكة (SSID). لا تحتاج إلى القفز من شبكة إلى أخرى عندما تتجول في استكشاف المنزل بأجهزتك المحمولة.

هل يمكنك استخدام DAP-1360 في وضع التكرار لدفق الوسائط عالية الدقة بنجاح؟ ربما يمكنك ذلك ، لكني لا أضمن حصولك على أداء راضي. يمكنك دفق الوسائط عالية الدقة ولكن قد تواجه تأخرًا وتذبذبًا في الأداء. إذا كان الأمر كذلك ، فيمكنك التفكير في DAP-1525 Wi-Fi Booster. ماذا يفعل هذا المنتج؟

DAP-1525 Wi-Fi Booster

تم تصميم DAP-1525 لدفق الوسائط عالية الوضوح. يمكنك توسيع نطاق الإشارة اللاسلكية الحالية لديك والحصول على الأداء السلس في دفق الوسائط عالية الدقة أو الألعاب ، بدون تأخير أو تشويش. هذا هو جمال هذا الجهاز ، سهولة تكوينه. تحتاج فقط إلى توصيل DAP-1525 بجهاز التوجيه الحالي الخاص بك والسماح للجهاز بتنفيذ باقي التكوين نيابة عنك.

يتم تشغيل DAP-1525 بواسطة ستة عناصر من هوائيات تشكيل الحزمة للعثور تلقائيًا على الأجهزة اللاسلكية الفردية وتتبعها وتركيز حزم النطاق الترددي عليها لضمان اتصال سلس داخل المنزل الكبير.

Leave a Comment